وظائف مصر

وظايف المدرسة الدولية الحكومية مطلوب معلمين ف مختلف التخصصات

وظايف المدرسة الدولية الحكومية مطلوب معلمين ف مختلف التخصصات

تعلن المدرسة الدولية الحكومية بالشيخ زايد عن حاجتها الى معلمين فى التخصصات التاليه وذلك للعمل بالمدرسة للمرحلة الابتدائية

  • علوم
  • رياضيات
  • لغة انجليزية
  • حاسب الى
  • اجادة الحاسب الالى

صورة ذات صلة

التقديم حتى 30-7-2019

ان يكون من المتقدمين من العاملين بالتربية والتعليم

لمزيد من الوظايف فى مصر اضغط هنا

جدير بالذكر ان المدرسة الدولية الحكومية تعد اول موسسة تعليمية حكومية دولية معتمدة بنظام البكالوريا الدولية للطلبة النابغين والمتفوقين تعليميا
أخلاقيا .
EIS-Zayed is an IB school
PYP authorized in 2017
MYP authorized in 2019

يذكر ان الاقبال على المدارس المصرية الدولية تشهد إقبال كبير للغاية و ذلك نظرًا للإقبال الشديد على المدارس الرسمية الدولية التي تعمل بالنظام البريطاني والخدمة التعليمية المقدمة بها والتي تنافس التعليم الخاص الدولي بتكلفة مناسبة لشريحة من المجتمع المصري، وذلك بدعم فني من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية.

والمدارس الجديدة هي: المدرسة الرسمية الدولية بمدينة نصر “شارع مصطفى النحاس – المنطقة التاسعة”، والمدرسة الرسمية الدولية بزهراء مدينة نصر “زهراء مدينة نصر”، والمدرسة الرسمية الدولية بدمياط الجديدة “دمياط الجديدة”، والمدرسة الرسمية الدولية بأكتوبر “مدينة السادس من أكتوبر بجوار نقابة المهندسين”، والمدرسة الرسمية الدولية بالإسكندرية “ملحق بمدرسة الشهيد محمود طلعت زيادة بإدارة المنتزة”.

وسيتم الإعلان عن طرق قبول المدرسين وذلك عبر الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية على أن يتم عقد اختبارات لاختيار أفضل العناصر التي تناسب العمل بالمدارس الدولية.

وسوف تعلن المدارس عن التقدم بمرحلة رياض الأطفال (KG1، KG2) وذلك بنظام الـ IG.

لمدارس تقدم للطلاب الشهادات الأمريكية والبريطانية IB ،IG ،American.

– مصروفات المدارس 15 ألف جنيه سنويًا، وهو رقم قليل جدًا مقارنة بمصروفات المدارس الدولية التي تقدم نفس الخدمة. بحسب تصريحات الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم.

نتيجة بحث الصور عن المدرسة الدولية الحكومية

— مصروفات الطلاب يجري إنفاقها بالكامل على تشغيل المدارس بمعايير وبرامج دولية، وتحسينها وتطويرها، واستقطاب معملين متميزين للعمل بها.

-المدارس تلتزم بتدريس مواد الهوية القومية للطلاب وهي: اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية، والتربية الوطنية.

– الهدف من إنشاء هذه المدارس، توفير خدمة تعليمية مميزة بمستوى يتناسب والمعايير العالمية، وتخفيف الضغط على المدارس التجريبية، وإحداث توازن

-يعمل معلمو هذه المدارس بنظام المأمورية، ويمكن للراغبين من العاملين بمدارس الوزارة التقدم للعمل بالمدارس المستهدفة، على أن يمنحوا مكافآت مالية إلى جانب رواتبهم التي يتقاضونها من جهات عملهم الأصلية.

لمزيد من الوظايف فى مصر اضغط هنا

يمكنكم كذلك متابعة كل ما هو جديد في عالم الوظائف الخالية من خلال يارة صفحتنا على الفيسبوك

صفحة وظايف مميزة بالحكومة و كبرى الشركات

الوسوم

رأي واحد على “وظايف المدرسة الدولية الحكومية مطلوب معلمين ف مختلف التخصصات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق